أخبار الشركة

الخبرة الإدارية لورشة القولبة بالحقن لمدة عشر سنوات - صب حقن احترافي في دونغقوان ، الصين - حقن صب الدقة في دونغقوان ، الصين

2020-07-29

خبرة إدارية في ورشة القولبة بالحقن لمدة عشر سنوات

هَأَنَ نَسْه «˜ç®¡è ° ˆ³¨¡ ´¹¹¹ ç®¡ç † ½ ¼

 

بصفته القسم "الرائد" لمؤسسات معالجة البلاستيك ، فإن إنتاج القولبة بالحقن عادة ما يكون عملية مستمرة على مدار 24 ساعة ، بما في ذلك المواد الخام البلاستيكية ، وقوالب الحقن ، وآلة التشكيل بالحقن ، والمعدات الطرفية ، والأدوات المساعدة ، ومواد التعبئة والتغليف والجوانب الأخرى ، وهناك العديد من الوظائف وتقسيم العمل المعقد. إذا لم تكن إدارة قسم القولبة بالحقن في مكانها الصحيح ، فسيكون هناك عيب كبير واستهلاك كبير للمواد وأضرار اصطناعية للعفن. تسببت ظاهرة التأخير في التسليم وما إلى ذلك في خسائر كبيرة للمؤسسات والإدارات. شارك المؤلف في صناعة القولبة بالحقن لما يقرب من عشر سنوات ، وقد اختبر العملية برمتها من الموظفين العاديين لخط الإنتاج إلى مشرف ورشة العمل.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ³¨¡ç ŸŸºé 鸸24å ° æ— è¿žç »æ € §è¿ ¶ ‰ Š هˆˆ ° ¡¡ ™ ŽŸŽŸ ™ ™ ã € ههه… · م € وشه أوسم € هو aè¾¹è®¾å¤ ‡ ã € è¾… åŠ © å · ¥ å… · م € هاف… è £… æ æ ™ ç ‰ å ,, ¡œ³¨³¨¡¡† „„ ç®¡ç † è ¯ ‡ é «أم € æ- ™ è € —H¤§ã € أندو أندوه… · م € به» تَنتَوُق ‰ çŽ ° è ± ¡ï¼Œç »™ è è è è è é è è è è è è è è è è è ã ‹هَجَأْنَشَجَه هَهَه» هَأَ نَ َ »Žç» Ÿ§çº¿æ ™ ® é € šå˜ ˆ ° 车é - ç®¡çš „,¨¨³¨ ¸¸æ œ ‰ ç € ¾ˆ ± çš „触㠀‚

 

خمس صعوبات في إدارة ورشة الحقن

وضحى ç®¡ç † ¹¹5难点

1,التعامل مع المتغيرات

1. ههه ”هههههههه • °

هناك العديد من المتغيرات في ورشة القولبة بالحقن ، مثل التخطيط ، والعفن ، والمعدات ، وما إلى ذلك ، وهي مليئة بعدم القدرة على التنبؤ. من الصعب علينا القيام بكل شيء مسبقًا للمواد ، لذا فإن الاستجابة السريعة هي نقطة أساسية في إدارة ورشة العمل. هذا يتطلب أن تكون جودة الموظفين الحاليين أعلى. لذلك أعتقد أن أهم شيء في ورشة العمل هو التدريب على العمل ، لأن كل الأشياء تتم بواسطة عامل الإنتاج الأساسي للأشخاص. في نفس الوقت ، يجب أن نرى بوضوح أيضًا أن القوة الشخصية صغيرة في النهاية. لإفساح المجال كاملاً لقوة الفريق ، يمكن للجمع بين القوة الشخصية وحكمة الفريق أن يجعل العمل ضعف النتيجة بنصف الجهد.

لقد التزمت ببناء فريق مثالي لسنوات عديدة. أنا شخصياً أعتقد أن قوة الفريق لا حصر لها. لا يمكن لشخص واحد أن يفعل كل شيء بطريقة شاملة.

ههههههههههههههههههههههههه ° شوق ”هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه · م € è®¾å¤ ç ç ‰ å …… æ »è è § æ ºººº ™ ™ æ • ŒŒœºˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œˆï¼Œ „„ „ † ç è è è è è و ‚è è è è è ˆ ç è´¨è æ æ ›´é« m € ‚

 

æ € ä »¥ Œ Œ è ç å å è å å ¥ Ÿ¹è® ››‰‰‰ ‰ ººº ± ¿¿¿¿¿ ´æ ¥ ® ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ‡ • ç «شوفته ° çš„ è¦ å ‘æŒ ¥ å 队的 Š “é ‡ دن,نه Š ›é ‡› ¢ é˜Ÿæ ™ ºæ… §ç ›¸ç» “åˆï¼Œ å € م € ‚

 

æ å¤ å¹'æ ¥ à ç'è'A äº à ä¸ªå® å ç å ¢ é å »ºè®¾ï¼ حَسَنَه ®¤¸ººº ››¢¢ „˜Ÿ„ „„Š„ „„ ³ ° ° † ... å شهي ° é é é ¢


2. ضمان تأثير التدريب

2. Ÿ¹è®æ • شوق è¯

قبل التدريب ، يجب أن تكون هناك خطة. في الوقت الحالي ، يجب استهداف ما يحتاج الموظفون إلى معرفته أكثر. على سبيل المثال ، ما هو التدريب الرئيسي والمساعد للفنيين ، وما هو التدريب الرئيسي لموظفي خط الإنتاج ، وما هو التدريب الرئيسي لرؤساء العمال أو قادة الفريق. يجب الاحتفاظ بملفات التدريب كمرجع. إذا لم يكن للتدريب أي تأثير ، فمن الأفضل عدم التدريب. في نفس الوقت ، يجب إجراء التدريب للحلقات الضعيفة ، مثل المشاركة الكاملة في الدورات التدريبية لبناء 5S ، TPM وتدريب Smed للفنيين والملاحظين وغيرهم من موظفي الإدارة الفنية. قبل تنفيذ التدريب ، يجب أن نجعل المتدربين على دراية بفوائد العمل.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه € è¦ è® © هههههه Ÿ çŸ ¥ é “çš„ “€ ¦‚, € œ¯˜ „„ „„ ¥ ç € ç ç »„ é • ç ç š ç „ç ç ç ç ¿š„ ¿ç ç ç ç ç ® ن »¥» »€ نَنَق» أَشْهَهُ ¢ وَوْ - َ »أنْ هَأَهْ وَوَجْنِيٌّ» وَهَ و ˆ ˆ ˜ € € € €

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ¸Ž 与5Sه »è®¾åŸ¹è®è¯¾ç¨‹ é’ˆh¯¹æ € œ¯ é ¢ † ç ç ‰ æ æ管ç å å ± ‚¿› è¡ŒTPMSMEDæ – ¹é ¢ ç è è¿ è¡Œè¿ ™ å ه… ˆè® © å è®änººå˜æ „è¯ † åˆ ° è¿ ™ º · è è ç ç ç› ه¤ „ã €‚

 

3 م €تنفيذ التقييم

3. è € و è è é è è è

كما يقول المثل ، ليس لدى الناس أي ضغط للانحراف بخفة ، ووضع قواعد وأنظمة جيدة ، وأن يكونوا قدوة ، ولدينا مكافآت وعقوبات واضحة ، ويجب أن نلتزم بنظام التقييم ونرثه. على سبيل المثال ، يجب إجراء تقييم الأداء اليومي للموظفين ، ومراجعة عمل الفنيين المناوبين ، والتقييم الأسبوعي لورش العمل ، والتقييم الشهري لـ 5S بشكل مستمر ، ويجب أن تكون هناك قيود نظام مثالية.

è è¯ è è è è è é é £ ˜é £ è˜ é £ é è å çš „规 ç «åˆ¶ هُو 'ç «‹ وَوَ ه ¥¥½½ ˜Ž وم € ‚è¦ å ° è è € ƒ و ههههه ¿ € هههههههههههههههههههههههههههههههههههه „,5Sœˆè „,“ و € Ÿ¹ ¿ç š ç »ç š „è¿› هآ¸ Žï¼Œ å „„ „„ „„

 

4 ، تجزئة الوظيفة ، مسؤوليات وظيفية واضحة

4. ه · ¥ ه † , , å å è è èŒ £

لا تخصص الكثير من الأشياء لكل منشور. دعونا نقوم بالعمل بعناية وبشكل ممتاز. على سبيل المثال ، من يحافظ على القالب ، ومن يدير المنتج المعيب وما إلى ذلك. هذا قد يجعل الناس يشعرون أنه مضيعة للغاية للموارد البشرية. في الواقع ، أفضل كلمات الرئيس التنفيذي لشركة Haier ، "القيام بالأشياء العادية بشكل جيد هو أن تكون غير عادي ، والقيام بأشياء بسيطة بشكل جيد لا يعني التلميح". يجب علينا صياغة توصيف وظيفي معقول ومناسب لكل وظيفة ، وتوضيح مسؤوليات كل وظيفة ، وجعل الموظفين يفهمون عملهم ووظائفهم. يمكننا في كثير من الأحيان أن نرى أنه في العديد من المؤسسات ، فإن الكوادر على المستوى المؤهل للتعليم المهني العالي تتحدث في كثير من الأحيان في شكل مكتوب ، لكنها في كثير من الأحيان لا تبدأ من الواقع.

وَ نَهَ² —نْهَ é… çš „º… ¸ è ç »è è è è è è è è ° ç®¡ç † ç ‰ ç è è è è è è è è è è è è è è ¶¶ „„المدير التنفيذيç „„ è ç ç® € å • çš „å å € š „è è´ £ ,˜ ™ ½è ‡ªª ± çš„ å å

 

å ° ½é ‡ å å å ° ‘è¶Šçº§æŒ ‡ æ ¥ ï¼Œå ° ½é ¦ è¦ ¼ è¿› è¡Œ è®ºè¯ هو å ° ‘ä¸ € è¨ € å çš„ æ… å »هههه ¸¸ ä ˆ ˆ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

5 ، إيلاء اهتمام وثيق للجودة

5. ç ‹æŠ“ è

 

هناك نقطتان رئيسيتان في مراقبة الجودة: الأولى هي إيقاف تدفق المنتجات المعيبة إلى العملية اللاحقة ؛ والآخر هو تقليل المنتجات المعيبة وتحسين كفاءة الإنتاج. هذا يتطلب منا تحليل عيوب الجودة بعناية ، ومعرفة المشكلات لحل المشكلات بشكل أفضل. يجب إثارة المشكلات في اجتماعات الاتصالات ذات الجودة العادية ، ويجب تقديم حل قبل طرحه ، على الأقل مخطط عملي معتمد في القسم.

داخليًا ، علينا تحليل أسبابنا وأوجه القصور الخاصة بنا ، حيث توجد الروابط السيئة ، والتوصل إلى حلول. فقط عندما نقوم بذلك يمكننا أن نتحلى بالشجاعة للتواصل مع الإدارات الأخرى.

و ”ه“ è è è è è ¦ ¥ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ™ å ° ± éœ € è¦ è å å º ˜ º º º º º »æ æ ½ § ° è§ £ å ³é é é é é é å è è è è ²Ÿé € سننشو به ºï¼Œœ¨¹¹ £ £ ¹ ¡ ˆã € ‚

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه è è çš „çèŽ¯åœ¨é‚ £ é Œï¼ŒŒï¼Œƒ³ º • è§ £ å ³ï¼Œ ° º è¿ ™ œ è ƒ † æ ° ”¸Ž ¶